الخميس، 15 يوليو 2010

اجمل قصات شعر ليكى انتى بس تلائم الوجه المستديروالمربع والبيضاوى والمستطيل

اجمل قصات شعر ليكى انتى بس تلائم الوجه المستدير والوجه المربع

توجد العديد من قصات الشعرالمختلفة قصات شعر قصير- قصات شعر طويل - قصات شعر متوسط - قصات شعر كيرلى,,,,الخ كل عام تجد من يقدم قصات جديدة ويقول انها اجمل قصات شعر للعام ولكن من كل هذة القصات المختلفة و المتنوعة ما هى احلى قصة شعر؟؟ سؤال منطقى واجابته فى غاية البساطة احلى قصة شعر و اجمل قصة شعر هى قصة الشعر التى تلائم شكل الوجه و تضيف اليه جاذبية وجمال طبيعى و تخفى عيوب الوجه لان قصة الشعر ان لم تكن كذلك تتحول الى كارثة لان الوجوه تتنوع ما بين المستدير - المربع - البيضاوى - الطويل لذلك يجب ان تلائم قصة الشعر الوجه و تبرز جماله سنستعرض قصات الشعر الملائمة لكل وجه وما يجب تجنبه.
الوجه المستدير

الهدف الاساسى هو تقليل الحجم حول الوجه و ايضا تقليل مظهر الاستدارة الواضحة


افضل قصات الشعر


قصة الشعر التى تكون فى مستوى خط الفك او اطول مثل قصات الشعر الطويل على الكتف او المسترسل و يمكن اضافة التدريجات و الطبقات و التموجات اليها لتزيدها جمالا و اشراقا كما فى الصور.
تجنبى


* قصات الشعر ذات الطول الواحد لانها تزيد من المظهر المستدير للوجه.

* قصات الشعر القصير اعلى من خط الفك لانها تزيد من حجم الوجه (الكريه القصير).

* سحب الشعر كله الى الخلف لانه يزيد من حجم الوجه و الاستدارة.

* ان كنتى من اصحاب الشعر المجعد احرصى ان يكون طويل على الاكتاف كما فى الصورة اعلاه.

الوجه المربع


هو قريب جدا من الوجه المستدير لكن يختلف فى ان زوايا الملامح تكون حادة عكس الوجه المستدير التى تكون فيه زوايا الملامح تكون غيرحاده ناعمة الوجه المربع(طول الوجه من اسفل الى اعلى يتساوى مع من اليمين الى اليسار)
افضل قصات الشعر كما فى الصورة
لانها تجعل خط الفك ارفع وا صغر فتقلل من حجم الوجه المربع ايضا كما فى الوجه المستدير قصات الشعر الطويل المسترسل او على الكتف ملائمة ورائعة له
تجنبى

* كما فى الوجه المستدير تماما سحب الشعر كله الى الخلف

* الشعر القصير ذو الطول الواحد
* تسريحات الشعر القصير جدا
ملحوظة

1- لا تتحدى طبيعة شعرك كأن تحاولى فرد شعرك المجعد مثلا فبدلا من ذلك استغلى هذا التجعيد فى عمل قصة شعر كيرلى جميلة ومناسبة لطبيعة وجهك.

2- اعتمدت على الصور لانها اسهل واوضح و توفر الكثير من الشرح و التوضيح.

واجمل قصات شعر تناسب الوجه البيضاوى والوجه المستطيل

كما اتفقنا فى المقال السابق ان قصات الشعر على تنوعها قصات شعر طويلة - قصات شعر قصيرة - قصات شعر متوسطة - قصات شعر كيرلى......الخ لا تكون احلى قصة شعر الا ان كانت تلائم شكل الوجه تماما وتضفى عليه جمال و جاذبية وتخفى عيوب الوجه سوف نستعرض الوجه البيضاوى و الوجه المستطيل.

الوجه البيضاوى

ان كنتى من اصحاب الوجه البيضاوى فلكى ان تسعدى و تفخرى ان معظم تسريحات الشعر تلائم هذا الوجه لذلك استغلى هذه الميزة و غيرى قصات شعر ك باستمرار بما يعبر عن مودك و شخصيتك لا تتركى قصة الشعر لتتحول الى قصة قديمة مملة كما تستطيعى ان تبرزى ملامح وجهك العينين او الشفاه بكل سهولة كما فى صور قصات شعر التالية لحظى صورة جنيفرانستون و التى تبرز منطقة الشفاه



تجنبى
قصات الشعر الطويلة جدا لانك تخاطرى بان تكونى 10سنوات اكبر من سنك الحقيقى.
تجنبى قصة الشعر التى تكون حادة من الاطراف اى اطراف الشعر تكون مستقيمة خصوصا ان كان كيرلى او كثيف لانها ستجهل وجهك يبدو كشكل الهرم.

الوجه المستطيل الطويل
انسب الاختيارات لهذا الوجه هو قصات الشعر التى لا تسحبه الى اسفل فيبدو اطول كذلك التى تضفى عليه عرض و اتساع من الجانبين لانها تنقص من الشكل الطويل

لو كان شعرك لازم يكون طويل استخدمى القصة التى تغطى الجبهة  وكذلك اجعلى الاطراف كيرلى بسيط لانها لا تشد الوجه الى اسفل و القصة على الجبهة تخفى جزء من طول الوجه فيبدو اقصر.


تجنبى
قصات الشعر القصيرة جدا لانها تضفى مظهر رجالى على شكلك
ايضا قصات الشعر الطويلة جدا لانها تسحب الوجه الى اسفل فيزداد طولا و خصوصا القصات ذات النهايات المستقيمة للشعر تظهرك كما لو كنتى سهما يشير الى اعلى.

ان تضيفى حجم لشعرك من الاعلى (بوف) لانه يزيد من طول الوجه.

 


0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...