الاثنين، 11 أكتوبر 2010

اخطاء فادحة فى الازياء تقع فيها معظم النساء

من منا لم يمر بلحظة، "ماذا كنت أفكر؟" عندما نتصفح ألبوم صورنا، وإذا كنت لا تملكين أرشيف صور فلا بد أن اصدقائك سيذكرونك بتلك اللحظة المحرجة من ذكريات أزيائك ) نعم، حتى السيدات الأكثرعصرية بيننا تعرضن لهذا الموقف المزعج. ولكن حتى لا تتكرر هذه اللحظات كثيرا وتصبح سمة من سمات شخصيتنا أو صفة تلاحقنا في كل الجلسات الاجتماعية، تعالي نتعرف على هذه الأخطاء ونحاول أن نتفاداها.



كشف خط السروال الداخلي
إذا كنت ترتدين ثيابا من قماشا شفاف أو خفيف غير مضاد للإضاءة، فأنت في خطر تعريض نفس للإحراج. ننصحك بالاستثمار في شراء سروال داخلي خاص لهذه الثياب. لحظة من فضلك، إذا كانت الثياب ذات لون أبيض فالسروال الداخلي يجب أن لا يكون أبيض اللون، بل من نفس درجة لون الجلد، أي بني فاتح جدا أو بيج.


الصندل والجوارب الشفافة
كم مرة قلنا لك بأن الجوارب الشفافة رائعة مع الأحذية المغلقة، أما الصنادل فهي مصممة لكشف أصابع القدم، وهناك سبب لإرتدائها في الصيف، لأنها تعمل على تهوية القدم. إذا شعرت بالقليل من البرد في المساء فاستبدلي الصندل بحذاء وجوارب شفافة، ولكن لا ترتكبي خطأ الأزياء الشائع بارتداء الجوارب مع الصندل.


لا داعي لأن يلائم لون الحذاء لون ثيابك
إلا إذا كنت تعيشين في الثمانينات من هذا العصر، الموضة اليوم ارتداء لون حذاء رائع وجذاب لا يتماشى مع لون الثياب، ولكن لا تذهبي بالتفكير بعيدا، يجب أن يكون اللون متناسقا ولكن ليس هو بالذات، مثلا إذا كنت ترتدين ثوبا أسود فالحذاء الأحمر أو الوردي سيكون رائعا.


المقاس المناسب
أعتقد بأن هذه النصيحة تفسر نفسها، إذا كنت تعانين من مشكلة في مقاسك فيجب أن تستشيري أخصائية الأزياء في محل الثياب، أو خذي رأي أصدقائك. هل ترتدي ثيابا ضيقة جدا أو واسعة جدا؟ من خبرتي أجد بأن أرقام مقاسات الثياب تختلف من مصنع لأخر ومن بلد لأخر، لذا قومي بقياس عدة ملابس مختلفة القياسات حتى تصلي إلى القياس الذي يناسبك، أما الرقم فهو لا يعني شيئا، المهم أن تكون الثياب ملائمة لجسمك أنت.


الحذاء أم الصندل
كلنا نملك مجموعات مختلفة من الأحذية، الصنادل، والأحذية الخفيفة. ولكن متى نستعملها هذا هو السؤال. إذا كنت ستمشين مسافات طويلة، فالحذاء ذو الكعب العالي ل


ن يفيدك بل سيزيد الضغط على قدمك، ويصيبك بالارهاق والصداع. اختاري حذاءا مريحا للمشي، مناسبا لنوع ثيابك، إما إذا كنت ستقضين السهرة في مكان راقي للعشاء مثلا، فيمكنك ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي، وهكذا، فكري جيدا في طبيعة مشوارك قبل اختيار الحذاء، وإلا ستعودين إلى البيت وأنت تتألمين.

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...