الأحد، 10 أكتوبر، 2010

اختاري ما يناسب عمرك من ملابس

هل انتهت مدة صلاحية القميص القصير والتنورة القصيرة؟ وهل صارت أزياء المراهقين غير مناسبة لك؟ أتعرفين ما هو اللباس الذي يناسبك؟ تعلمي بعض القواعد: -
 
الفتاة في عمر العشرين لا تريد أن تشبه أمها. . إذاً عليها أن تبتعد عن السراويل الخاصة بالنسوة، أما المرأة في سن الأربعين فعليها أن تتجنب الظهور وكأنها استخدمت مخزون الملابس الخاصة بابنتها. . مثل التنانير القصيرة وال (تي شيرت) المطبع والقميص القصير . . - عليك أن تكوني صارمة في ما يخص مظهرك فعندما تظهر عليك اَثار العمر انتبهي إلى اختياراتك. وعلى الأرجح فإن اختياراتك يجب أن ترتبط بالتحوّل العمري والاقتناع الشخصي، فعندما تكبرين يتغير جسمك وذوقك وميزانيتك كما اختياراتك. وارتداء الملابس بالطريقة التي تناسب عمرك تتم من خلال التأكد من أنها تعكس حقيقة هويتك وحرصك على متابعة الموضة.
في العشرين من العمر: - مسموح لك أن تختاري ما يناسبك بحرية! . . كوني مرحة بإطلالتك. . كل شيء يظهر عليك جميلاً وأنت في عمر الزهور. . اختاري الملابس الخفيفة والشبابية . وللاختيار الأزياء غير المتوقعة مسموح لك. وبذلك من الممكن أن تحظي في كل يوم بإطلالة جميلة أو شكل جديد يليق بك. - أظهري جمالك وأنوثتك. . قبل أن يفوت الاَوان كي لا تندمي وتتمني لو تعود الأيام الخوالي. . الوقت سيمر بسرعة لذا ارتدي ما يظهر جمال بما يناسب عمرك. - زيّني نفسك بالإكسسوارات. . ضعي الخلخال، والعقود الطويلة، والإكسسوارات من مختلف الأشكال والحضارات لتبدي شابة، مرحة ومنطلقة.
اما في عمر الثلاثين: يمكنك ارتداء جميع الملابس ولكن مع بعض القيود الخاصة بالنوعية لأن ذوقك بات رفيعاً. . ابدئي بارتداء الجاكيت الضيّق اللذي يناسب النهار والليل. وكوني جدية باختيار أزيائك ويجب أن يكون لديك خياط تستشيرينه خاصةً وأن بعض ملابسك صارت تحتاج إلى بعض التعديلات. - نوعي في اختياراتك بين المودرن والكلاسيكي. . بما أنك لا تزالين تستطيعين ارتداء أي شيء. . ولا تنسي أن ترتدي الإكسسوارات التي تمنح الحياة لملابسك. - كوني مثيرة: فأنت لديك الثقة والسلطة لتحدثي التغييرات التي تقتنعين بها، والتي تليق بك كامرأة باتت تعرف ما تريد. 
في الأربعين: الثقة هي أنت. . وما تحتاجين إليه هو بعض التعديلات، استثمري جمالك واشتري فستاناً أنيقاً أو معطفاً يناسب سهراتك واحتفظي به لسنوات اَتية فسيبقى لائقاً بك حتى مع مرور السنوات. لا تتزيني كثيراً وابتعدي عن الإكسسوارات الشبابية والقمصان المطبّعة والخاصة بالشابات والألوان الباستيلية والجاكيتات التي ليس فيها قصات. . وارتدي الإكسسوارات الأنيقة وحذاء مزخرفاً بنعومة، واحملي حقيبة من الجلد وارتدي جاكيتاً من الجلد المدبوغ الذي يضفي عليك إطلالة كلاسيكية راقية. أضيفي البريق لشكلك الخارجي. . إذا كان جسمك جميلاً يمكنك ارتداء أي شيء بطريقة كلاسيكية تناسب عمرك. فجسمك يساعدك اليوم ويقودك لاختيار الأفضل. -
في الخمسين: ارتدي الملابس التي تعبر عنك بالطريقة التي تحتاجين إليها. وأضيفي أسلوبك الخاص وتفاخري بالقطع الأنيقة التي ترتدين. . قطعة فخمة من الملابس مع عقد أو قميص من ماركة عالمية لها تأثير جميل فيك. ارتدي الملابس لتلفتي الأنظار. . واللون الواحد غالباً ما يكون الخيار الأفضل في هذه السن. . فالمرأة يجب أن تظهر حاسمة وأنيقة ودراماتيكية في ذات الوقت. فقط حافظي على لمسة من الموضة في مظهرك وابحثي عن القماش الجيد الذي يظهرك أنيقة، والبسي ساعة كبيرة أو شالاً من الكشمير.
هل وصلت إلى سن الستين: الأناقة هي عنوانك. . اشعري بالثقة في ابتكار الملابس الخاصة بك فأنت تستحقين المظهر الأنيق. . فقط ابحثي عن القصات الجميلة. . . أنت بالتأكيد تبدين واثقة من الماركات العالمية التي تختارين، حافظي على اختيار قصات البنطلون أو التنورة المريحة والمناسبة لعمرك. ابحثي عن القطع التي تبعث فيك شعوراً بالثراء واعلمي أن بعض اللمعان يعطي بريقاً لبشرتك، والفرو يبدو أكثر ما يناسبك في هذا العمر. غطي الأشياء التي تزعجك فإذا كنت تشعرين بأنه من المناسب إظهار ساقيك، ويديك يمكنك اختيار الملابس التي توفر لك هذا المبتغى للنهار أو حتى للسهر. . كوني دائماً أنيقة المظهر. أما إذا كان هناك ما يزعجك فاختاري الملابس التي تخفي عيوب جسمك.

0 comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...